منتديات WWE2012 الرسمي
السلام عليكم
تحب المصارعة تعشق المصارعة تعشق الwwe الحل عندي
سجل في منتديات WWE2012 واربح في كل اسبوع في مسابقة وانصحك انتسجل لكي تفوز وتصير الي يعجبك باااااااااي

منتديات WWE2012 الرسمي

صور و مقاطع وكل شي عن المصارعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار مباراة ذا روك وجون سينا ضد ذا ميز و آر تروث في سرفايفر سيريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخبار مباراة ذا روك وجون سينا ضد ذا ميز و آر تروث في سرفايفر سيريس    السبت يناير 14, 2012 12:27 am




نيويورك -- مؤسسة مقدس يقع في صميم التفاحة الكبيرة ، ماديسون سكوير غاردن وتحمل سلالة من لحظات WWE العزيزة -- جيمي سنوكا من الصلب قفص قمة كبيسة ، العنوان WWE المباراة التي أثارت Hulkamania في عام 1984 ، المباراة عودة متهلل من إصابة في عام 2002 وأكثر من كثيرة. إضافة إلى تلك القائمة ليلة "فريق البطاقة الأكثر شعبية في كل العصور" وجاء الى مكة المكرمة للرياضة ، ترفيه لوضع جانبا من يقترب الحلم الثامن والعشرون مباراة ريسلمانيا ، ووضع بدلا من ذلك بالتمهيد لتقويم "للحقيقة ممتاز." على الرغم من جون سينا لم تكن آمنة تماما من قال الأحذية.

لم يحدث من قبل ، لن نقف مرة أخرى الانحياز روك وجون سينا ، يمكن القول إن أكبر النجوم في الكون ووي. ولكن في حالة واحدة وهو ما فعلوه -- سيذكر من قبل WWE الكون إلى الأبد -- تفكيك جماعي وميز والبحث عن الحقيقة في سلسلة الناجي في الساحة الأكثر شهرة في العالم. أكثر من ذلك ، وسوف Cenation القائد العام للرئيس لا ننسى قريبا أسفل الصخرة مؤكد حصل بعد المباراة من زميله في الفريق والخصم اللدود. ( صور )



في جميع أنحاء العالم ، بأعداد كبيرة من المشجعين ووي ، النجوم ، أساطير -- وتساءل كيف يمكن للزعيم Cenation واحد يمكن أن تبقي العظمى ربما معا -- حرفيا الجميع. بالضبط 133 ليال قبل الاصطدام بهم الصخرة الأعمار في معرض من المعارض في 1 نيسان ، واسعة ، جاهزة للاشتباك الشخصيات الصخرة وإقران سينا ​​لمحاربة رعونة ثنائي المشاغبين يستعجلون متفوقا على هوس محدد "الرموز.

كما الحشد نيويورك ملفوظ بفارغ الصبر ، واحد العظمى لا يزال حصلت عليه. وأظهرت كلا روك البداية والانتهاء من نوبة ، لا مثل "خاتم الصدأ" ، وربما أكثر من أي وقت مضى التكهرب. قدم الفوز تنتهي الشعبية لالكوع وميز عودة الثور براهما لعمل واحد المجيدة ، ولكن بيان لهتافي سينا ​​في أعقاب تم تذكير العدوانية للناظر أشهر خمسة اخرين على أوسع المرحلة منها جميع



لقد نشأ هذا الاتحاد بعد سبع سنوات من المرجح سينا (في ريسلمانيا أول له) ، ومرت مثل الصخرة سفينتين في الليل ، مثل الكثير من الحافلات يضم مدينة نيويورك الشهيرة وجوههم في الشوارع خارج الحديقة. عندما قدم زميله من اختياره من قبل المؤقتة الخام العام Laurinaitis جون مدير Cenation والقائد العام للرئيس لم لا يمكن تصوره ، واختيار الرجل الذي لم ير له المنافسة منذ آخر مباراة في عام 2004 ، ومن المفارقات ، داخل MSG. في النهاية ، يبدو أنه اختار فريق سينا العلامة حق الشريك بعد كل شيء.

وعاد أحد العظمى يغذيها النسب فصله من أسرته والحديقة ، والبيت في سلسلة الناجي. في هذا الحدث السنوي نفسه الذي ولدت له WWE الوظيفي في عام 1996 ، تجدد بطل الشعب تعطشه لخدمة سماكدوون وتوقيت لا يمكن أن يكون أفضل. في أشهر فقط ، وسوف تتحول هذه الليلة زميله لمنافسه في مباراة أكثر من المتوقع للغاية في تاريخ ريسلمانيا



الرغم من الفوز المشترك في مدينة نيويورك ، انتهت سينا ​​والصخرة ليلة مع عيون مغلقة ، وتبحث في الماضي الأشكال المادية المعروضة عليهم وتصور مشهدا قدما في ميامي. في حين أن أسفل الصخرة هز "ريونيون" نجمة ، الذي بدا لصالح الموافقة على الحشد من البطل والشعب ، وهي المرحلة بعد افخم ينتظر حتى هذه جبابرة.

فريدة من نوعها ما بعد تقاطع الطرق المؤدية إلى ريسلمانيا وسيكون أحد العظمى وتتبع زعيم Cenation 1 إبريل؟ يروي كل مرة.
ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار مباراة ذا روك وجون سينا ضد ذا ميز و آر تروث في سرفايفر سيريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات WWE2012 الرسمي :: المنتداى العام :: اخــبآر آلمصــآرعه | Wrestling News-
انتقل الى: