منتديات WWE2012 الرسمي
السلام عليكم
تحب المصارعة تعشق المصارعة تعشق الwwe الحل عندي
سجل في منتديات WWE2012 واربح في كل اسبوع في مسابقة وانصحك انتسجل لكي تفوز وتصير الي يعجبك باااااااااي

منتديات WWE2012 الرسمي

صور و مقاطع وكل شي عن المصارعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسيرة المصارع كرس جركو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مسيرة المصارع كرس جركو   الأحد يناير 15, 2012 9:02 pm

من: ويننيبيج، مانيتوبا، كندا
القول المفضّل: "أنا ملك العالم! "

اشياء حاز عليها: بطل دبليو دبليو إي؛ بطل دبليو سي دبليو؛ البطل العابر للقارات (5)؛ البطل الأوروبي؛ البطل الفاضح جدا؛ فريق بطل بطاقة (3)؛ بطل تلفزيون دبليو سي دبليو؛ بطل دبليو سي دبليو كرويسيرويغت


قالوا بأنّه كان صغيرا جدا إلى درجة لا يجوز أن أن يكونوا أبدا "نجم حدث البارز رئيسي." قالوا بأنّه لا يستطيع أن "يربح الكبير الواحد." كريس أريحا أثبتهم خاطئ كليا.
ظهرت أريحا أولا على تلفزيون دبليو دبليو إي في أغسطس/آب 9, 1999، حادثة خام -- يعيش من شيكاغو. مشجّعو المدينة العاصف عندهم سمعة لأن تكون عنيفة -- وعلى ذلك اليوم، هم أكثر من معيش عائد له. عندما "أريحا" ظهرت على تيتان ترون، المشجّعين تخبّلوا. نجم كان ولد. أريحا أعطت نفسه كنية فورا -- واي 2 جي -- لتأكيد بأنّه كان النجم البارز للألفية الجديدة.

أثناء السنتان التالية، ربحت أريحا البطولة العابرة للقارات في أربع مناسبات، بطولة فريق البطاقة مرّتين، والألقاب الأوروبية والفاضحة جدا أيضا. ملخّص رائع الّذي سيكون متأكّد، لكن بعد مجيء ب مثل هذا الضربة، بعض النقّاد إقترحوا بأنّ سنتانه الأولى بالشركة كانت إحباطا لأنه لم يربح بطولة دبليو دبليو إي. قبل مجيئ إلى و، أريحا كان عندها أربع سنوات مخيّبة للآمال بما لاشكّ فيه في دبليو سي دبليو، إقترح لذا بعض الشكّاكون بأنّ أريحا إفتقرت إلى الحجم الضرورية لجعلها أبدا إلى القمّة. هي بالتأكيد ما كان يمكن أن تكون قلة الهيبة أو القدرة الرياضية - أريحا له أولئك للإنقاذ.

أخيرا، في أواخر 2001، أجبرت أريحا كلّ شكّاكونه إلى، كما هو يقول، "أغلق الجحيم فوق." هو "ربح الكبير الواحد، "يهزم الصخرة في أكتوبر/تشرين الأول لا دفع رحمة لكلّ وجهة نظر لأسر بطولة دبليو سي دبليو. ثمّ، في ديسمبر/كانون الأول في الثأر، أصبح فقط رجل لهزيمة الصخرة والبرد الحجرية ستيف أوستن في نفس ليل، وهكذا أصبح البطل الغير متنازع عليه.

ذلك الليل، ديسمبر/كانون الأول 9 في سان دياغو، كاليفورنيا، أصبح النجم البارز الوحيد أيضا أن حمل خمسة ألقاب دبليو دبليو إي مختلفة.

بكلّ تلك الأوسمة، هو ربما لا مفاجأة التي واي 2 جي واجه جدا موقف أكثر غرورا في أسابيع لاحقة. هو سيتقدّم الحلبة ويصبح وجها لوجه مع رجل مثل ذوق ريك -- يضع ترفيه أعظم جدليا لم يسبق له مثيل -- ونداء بنفسه "نجم بارز كبير الأهمية" و" أسطورة حيّ." هو سيصرّ بأنّ المشجّعين "يصفّق أيديهم الصغيرة القذرة" في شرفه.

هو قد يبدو غير قابل للتصديق إلى العديد من المشجّعين. في النهاية، واي 2 جي كان أحد نجوم بارزين العالمية ترفيه المصارعة الأكثر شعبية. لكن حتى إذا يريدون التشويش على، ذامّيه لا يمكنهم أبدا ثانية يقولوا بأنّ واي 2 جي لن يجعله إلى القمّة. في 2001، كريس أريحا أثبتهم خاطئ كليا عندما أصبح بطل دبليو دبليو إي الأول على الإطلاق الغير متنازع عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Buffy Summers
عضو فعال
عضو فعال
avatar

مشاركاتي : 41
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: مسيرة المصارع كرس جركو   السبت أغسطس 11, 2012 5:03 am

مرسي عالموضووع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسيرة المصارع كرس جركو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات WWE2012 الرسمي :: اخبار للمصارعين سماك داون :: اخبار للمصارع كريس جركو-
انتقل الى: