منتديات WWE2012 الرسمي
السلام عليكم
تحب المصارعة تعشق المصارعة تعشق الwwe الحل عندي
سجل في منتديات WWE2012 واربح في كل اسبوع في مسابقة وانصحك انتسجل لكي تفوز وتصير الي يعجبك باااااااااي

منتديات WWE2012 الرسمي

صور و مقاطع وكل شي عن المصارعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسيره زاك رايد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ريمستريو
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

مشاركاتي : 401
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 19
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: مسيره زاك رايد   الإثنين يناير 09, 2012 2:20 am

السلام عليكم اليوم جايبلكم مسيره زاك رايدر

اترككم مع المسيره


بحلول عام 2005 بدأ التعاون بين الفرق بانتظام مع بريان مايرز والزوجى من مايرز وماثيوز ذهب لهزيمة فريق بطاقة NYWC أبطال ديكي Rodz وRaige ميسون بالإبطال ، والتي لا تتغير عناوين اليدين. في الحدث المقبل في يونيو 4 أنها فازت في مباراة العودة حاسم ليصبح أبطال فريق بطاقة. وفي وقت لاحق من ذلك الشهر هاجمهم الرؤساء الميت (لو لينكولن وواشنطن Boog) لإقامة عداء حيث خسر في نهاية المطاف عناوينها ضدهم في يوليو تموز. في 27 آب.وفي 23 سبتمبر تم إدخالها في مباراة ثلاثيا مع بطل ولكن فريق هائل (دان باري والجمبري الكبير كين) انتهى مع الأحزمة. وبعد مواصلة الفوز بالمباريات التي حصل إعادة وفاز في مباراة ضد فريق هائل وعناوين للمرة الثانية في 25 يناير 2006. كانوا محتجزين حتى العناوين التي واجهوها وإكسبرس BS (طوني بورما وسبينيلي مايك) ، الذي انتصر عليهم فى 26 مارس.



في ال wwe

في 24 شباط 2006 ، ماثيو كاردونا وقعت عقدا التنموية مع المصارعة العالمية للترفيه . وفي عمق الجنوب المصارعة في جورجيا ، وانه تم تغيير اسمها بريت التخصصات في حين تمت إعادة تسمية مايرز التخصصات بريان. . بحلول اكتوبر تشرين الاول فاز به في بطولة فريق بطاقة DSW من المنبوذين ( النرد دومينو و التعادل الظل ، وعقد لهم حتى نهاية شهر تشرين الثاني ، إضاعتهم للاعتداء الحضري ( اريك بيريز و Siaki سوني ). بعد ان شغر ألقاب في العام التالي ، أصبحوا اثنين من مرة وبطل الدوري بفوزه على فريق جديد من Siaki و افا ، الابن (فريق سوات ساموا) و الدماء الزرقاء ( وليام ملكي و ديف تايلور ). وفي وقت لاحق في عام 2007 انتقلا الى وادي أوهايو المصارعة (OVW) وفاز في بطولة العلامات جنوب وفو فريق مرة واحدة ، حامل لقب من 15 يونيو إلى 29.

تم نقل فريق من الدوري التنموية في الجدول الرئيسي في أيار 2007 ، بتغيير أسمائهم إلى الماضي من التخصصات الرئيسية. عملوا علىwwe ECW العلامة التجارية ، والفوز فقط مباراته الأولى]حتى كانت صياغته ل سماكدوون! في يونيو حزيران. في 9 نوفمبر فازوا معركة الملكي في الحصول على بطاقة فريق wwe بطولة مباراة ولكن لم يربح.

في هرمجدون ، الثنائي يرتدون ملابس مثل الحافة ، وتدخلت في بطولة العالم للوزن الثقيل مباراة ، لتحل محل الحافة في عدة نقاط على طول المباراة لمساعدته على الفوز باللقب ، وبالتالي تحول كعب للمرة الاولى في مسيرته WWE بهم. وفي ديسمبر 21 ، تم الكشف عن الإخوان الكبرى وأحد معارفه إلى الحافة وعشيقته ، سماكدوون المدير العام فيكي غيريرو . وكان الاخوان الميجر إعادة تجميعها وإعادة تسميته ، مع كاردونا الذي أعيدت تسميته زاك رايدر. يشار أحيانا كما في حاشية تقييمه - R من المعلقين مايكل كول و جون "برادشو" ايفيلد ، والمتحالفة مع مجموعة مع ابن شقيق غيريرو ، شافو غيريرو والمنفذ له بام نيلي كمجموعة لا فاميليا ، الذي هيمن على الساحة من خلال قصة سماكدوون 2008.

في باش العظمى الاميركية على كيرت هوكينز 20 يوليو (السابق براين الكبرى) ورايدر فاز فريق بطاقة WWE بطولة من جون موريسون وميز في مباراة رباعية القاتلة التي ظهرت أيضا جيسي وفستوس و فينلي و Hornswoggle بعد هوكينز دبس جيسي. انتصارهم يعني أنهم كانوا أصغر فريق لعقد البطولات. بواسطة سومميرسلام ، لا فاميليا قد بدأت للكسر ورايدر ، مع هوكينز ، عاد إلى الظهور من تلقاء نفسها. بث على 26 سبتمبر من سماكدوون ، خسر كيرت هوكينز ورايدر زاك العناوين ل وكولون ( كارليتو و بريمو كولون ) في اول الدفاع عن لقب المتلفزة. [20] وفي 15 أبريل 2009 وتمت صياغة رايدر الى ECW العلامة التجارية كجزء من 2009 مشروع إضافي ، وفصل للفريق.



لونغ ايلاند Z مثلج (2009 إلى الوقت الحاضر)

أدلى رايدر عودته إلى ECW يوم 5 مايو ، 2009 وراء الكواليس مع المدير العام ل تيفاني انه الآن لبس الشعر القصير ، والجلد المدبوغ ، والنظارات ، ، ، وعرض شيء من الغطرسة لونغ آيلند غيدو حرف ويستخدم بشكل متكرر أكثر من الشعارات "وو وو وو" و "أنت تعرف ذلك" ، وهذا وقال انه يستخدم لماما في الفريق العلامة. وخسر ل فينلي في مباراة له في الفردي الأولى ، في 7 أيار و النجوم ولن ننتصر حتى الحلقة 19 مايو ECW على فاي الخيال العلمي على مدى المحلية منافس . وفي 15 سبتمبر رايدر شاب لكسب معركة الملكي contendership ل بطولة ECW لكنه خسر أمام بطل ، المسيحية ، في الأسبوع التالي. وفي الطبعة 3 نوفمبر من ECW ، دخلت رايدر زاوية الحب مع منديس روزا الذي أصبح له الخادم . وهو أيضا طرفي نقيض مع تومي الحالم ، وبلغت ذروتها في مباراة يوم 29 ديسمبر حيث فاز رايدر لقوة الحالم لمغادرة الشركة.

انتقل رايدر ومندس عند العلامة التجارية ECW وصل الى نهايته في شباط 2010 ، إلى العلامة التجارية الخام ، مما يجعل من اول ظهور له على الطبعة 25 فبراير من النجوم ، وهزم بريمو . أدلى رايدر الخام لاول مرة في 1 مارس ، وخسارته امام مونتل Vontavious بورتر في المال في البنك مباراة في التصفيات. وشارك في معركة الملكي untelevised 26 لاعبا في السادس والعشرين ريستليمانيا ، ويجري التخلص من آخر شخص من الفوز تاتسو يوشي. وتمت صياغة منديس لسماكدوون كجزء من مشروع إضافي 2010 دون رايدر ، ذلك سعى رايدر حاجب جديدة ، في محاولة لإقناع اليسيا فوكس و كيم غيل حين شاهدوا مبارياته في الصف الأول في الحلبة. خلال مباراة مع ايفان بورن في طبعة مايو 10 من الخام ، وحاول فوكس للتدخل نيابة رايدر ، لكنه أوقف كيم ، مما أدى إلى بورن الفوز في المباراة. والأزواج الجديدين تواجه حالا في مباراة البطاقات للفرق المختلطة يوم مايو ال 17 طبعة من الخام ، والتي رايدر وخسر فوكس. رايدر حققت فوزا مقابل أكثر من بورن في مايو النجوم 27 و. في الأسبوع المقبل على الخام ، فوكس هاجم رايدر مع ركلة الفأس بعد استضافة نزلاء الخام أشتون كوتشر وضعت مكافأة على رأسه ريدر. وخلال الطبعة اختيار و7 يونيو عارض من الخام ، وقد تم التصويت رايدر للفريق مع وميز ، وهزم جون موريسون و R تقصي الحقائق . في الأسبوع المقبل ، رايدر كان عنوان بالرصاص في قاتلة المباراة أربعة الطريق ل wwe بطولة الولايات المتحدة لكنه خسر وبعد أشهر ، في شهر أغسطس ، وكان حصل علي مباراة على بطولة wwe ضد شيمس التي استمرت 11 ثانية ، وهو ثاني اقصر مباراة في تاريخ بطولة wwe، في محاولة من جانب Sheamus للتحايل على الشركة البطولة لمدة 30 يوما

خلال هذا الوقت ، أصبح رايدر معلمفي الموسم الثاني من NXT ل اونيل تيتوس . لاول مرة أنهم في جهد خاسرة ضد جون موريسون و كوتونوود ايلي ؛ وكان اونيل الصاعد first خرج من الموسم الثاني ، يوم 29 يونيو. في الحلقة 27 تموز NXT ، رايدر خسر أمام بيرسي واتسون ، مما جعله معلمه الأول من الموسم 2 ليفقد لالصاعد في مباراة الفردي. للحصول على ما تبقى من السنة ، وكذلك في عام 2011 ، وأصبح معظمهم رايدر المستخدمة في النجوم غير وصفت المعرض ، كفريق وأحيانا مع بريمو . .فاز رايدر جائزة 2010 Slammy ديسمبر كانون الاول.

في 6 يونيون ، كان رايدر أول مباراة له على الرو في عام 2011 ، وخسارته امام كوفي كينغستون . في 16 يونيو من النجوم امام مسقط رأسه في جزيرة لونغ انه قدم بدوره وجه له عندما هزم العلامة الشريك السابق فريق بريمو .



بدأ رايدر a يوتيوب على شبكة الإنترنت سلسلة دعا Z! True Long Island Story in February 2011. قصة حقيقية لونغ آيلاند في فبراير 2011. المعرض عبارة عن مجموعة من التعليقات قصيرة من رايدر ، التي تحتوي على إشارات إلى كوميدي المصارعة وثقافة البوب ​​، بل أيضا ملامح النقش من زملائه WWE المختلفة.على رايدر تظهر سمى نفسه بطل wwe الإنترنت ، وهو اللقب الذي اخترع لنفسه مع استكمال حزام طبق الاصل لعبة المشمولة في الملصقات. وظهر في ليلة الاثنين للرو يرتدي هذا الحزام. . في تموز 2011 ، رايدر ستدافع عن اللقب بنجاح في معرض منزل في استراليا ضد بريمو . واستبدل في وقت لاحق هذا بحزام مخصصة الصنع.


في المصارعة

الأسماء المستعارة
"The Long Island Loudmouth" ] "لونج آيلاند المتكلم بصوت عالي"
"Long Island Iced-Z" ] "لونغ آيلاند مثلج - Z"
"The Woo Woo Woo Kid" "كيد وو وو وو"


الانتهاء من التحركات

Lifting inverted DDT

Rough Ryder Jumping leg lariat

Zack Attack Inverted overdrive



البطولات والإنجازات


DSW Team Championship ( 2 times ) with Bryan Majors

Team Championship ( 2 times ) with Bryan Majors NYWC

team 1 time with bryan

في ال wwe

جائزة سلامي 2010 لافضل رجل مزعج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe2012wwe.forumarabia.com
 
مسيره زاك رايد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات WWE2012 الرسمي :: اخبار كل المصارعين RAW :: اخبار للمصارع زيك رايد-
انتقل الى: